اللهم صل على سيدنا محمد ، ما شاء الله لا قوة إلا بالله

مواعيد وتواريخ المناسبات العالمية و العربية و الخليجية – جدول الايام الصحية العالمية

الخميس، 1 سبتمبر 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليكم جدول المناسبات العالمية و العربية و تاريخ الايام الصحية العالمية مرتبة تبعا لليوم و التاريخ و السنة ، حيث يتم احياء ذكرى هذه المناسبات و الايام تكريما و تعزيزا لبعض المبادئ و الاتجاهات التي تتمثل في الحاضر و الماضي و المستقبل .

تتمثل هذه المناسبات العالمية ببعض الايام الصحية التي تعزز الوعي الثقافي و الصحي لبعض الامراض و الاوبئة التي تنتشر بشكل واسع وسريع بين الدول ، فيتم تنظيم الايام الصحية و المناسبات الصحية في محاولات جادة للنشر الثقافة الصحية بين الاشخاص للتقليل قدر الامكان من الامراض و الاوبئة الصعبة التي قد تقضي على الالاف من الاشخاص حول العالم ، ايضا هناك بعض المناسبات العالمية التي تاتي تكريما لبعض الاشخاص المؤثرين في المجتمعات بادوارهم الهامة كيوم المعلم الوطني و يوم المعلم العالمي  و ويوم المراة العالمي ، و المناسبات التي تاتي تثقيفا باهمية و طرق التعامل مع فئات خاصة من افراد المجتمع كيوم اليتيم العالمي و يوم المعاق العالمي ، و الكثير من المناسبات و الايام العالمية و الصحية التي نقدمها لكم في جدول يبين جميع مواعيد المناسبات العالمية و الوطنية و العربية و الصحية.

تاتي اهمية التذكير بمواعيد الايام العالمية و تاريخ المناسبات الصحية العالمية لتعزيز الروابط الاجتماعية و الفكرية الثقافية بين بلدان العالم باختلاف ثقافتها وجنسياتها ولغاتها و عاداتها .
تهتم المؤسسات التعليمة التعلمية متمثلة في قسم الارشاد و الصحة المدرسية في المدارس و المؤسسات و الجمعيات الوطنية و العالمية  ووسائل الاعلام و الاذاعات  بمواعيد المناسبات العالمية و الصحية و العربية ، لاحياء الايام الخاصة بكل مناسبة من خلال تنظيم الفعاليات و الانشطة و الايام الاعلامية لتوصيلها الى اكبر عدد ممكن من الاشخاص ونشر الوعي والنهوض بالمستوى الفكري و الاجتماعي التكافلي .

بين يديكم دليل المناسبات و الايام العالمية و الصحية و المناسبات الخليجية و العربية التي تهتم بها المملكة العربية السعودية ودول العالم اجمع ، حيث يمكنكم تحميل مواعيد الايام العالمية و المناسبات الصحية من الرابط المباشر في اسفل المقال .


-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
امتحانات و اختبارات © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل نماذ اختبارات | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates