اللهم صل على سيدنا محمد ، ما شاء الله لا قوة إلا بالله

ملخصات جميع مواد الصف الثالث ثانوي الفصل الاول

الاثنين، 30 نوفمبر 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يسرنا طلابنا الكرام ان نهدي اليكم في هذا الموضوع المميز مجموعة ملخصات لجميع مواد الصف الثالث الثانوي للفصل الدراس الاول المنهج السعودي المطور 1437, حرصا منا على تسهيل المواد و تبسيطها لجميع المستويات ونيل اعلى الدرجات في جميع المواد .

 

يلجا غالبية الطلاب الى دراسة ومراجعة المخلصات قبل موعد الاختبارات حيث تساعد في التركيز على الجوانب و النقاد الهامة الاساسية كذلك تحديد الموضوعات و تفرعاتها ، ايضا تسهم في تسهيل عمليتي الفهم و الاستيعاب و ادارة الوقت فبدلا من دراسة 20 صفحة لموضوع واحد يدرس 5 صفحات مركزة و مستخلصة لاهم الافكار حيث يؤثر ذلك في الراحة النفسية للطلاب نتيجة لحجم المادة مقارنة بالوقت المتاح للدراسة و اقتراب الامتحانات .

 نقدم لكم ملخصات مميزة ورائعة كلا منها يتبع  طرق و اساليب متنوعة في  التلخيص تبسط كل جزء من الوحدة الدراسية متبوعا بسؤال او اكثر من اسئلة اختبارات الاعوام السابقة  .

طرق واساليب كتابة التلخيص :
1- الطريقة النثرية : تكتب بشكل نثري وتكون مركزة على الاصل منه
2-الطريقة الهيكلية : تكون على شكل تقسيم العناوين الريئسية متفرعة منها العناوين الفرعية مع استخدام الترميز
3- الخرائط العنكبوتية و الاشكال الهندسية :
يكون العنوان الريئسي في شكل هندسي معين وتتفرع منه خطوط او اسهم للعناوين الفرعية ويكون مختصر اكثر من غيره

واليكم جميع الملخصات يمكنكم تحميلها في صيغة ملف word، او pdf, او ملف مضغوط يحتوي كلاهما

تحميل ملخص , كيمياء , فيزياء , رياضيات , حديث , فقه , ادب , بلاغة , دراسات اجتماعية ووطنية , ثالث ثانوي , الفصل الاول , السعودية , ملخصات جميع المواد , الصف الثالث ثانوي , ف1 , منتديات التربية والتعليم 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

2 التعليقات :

Mohammed Saleh يقول...

جزاكم الله خيرا على هذا المجهود

Mohammed Saleh يقول...

أبغي أعرف زملائي الذين لا يحبون القواعد النحوية انني وجدت على يوتيوب مجموعة حلقات فيديو ممتازة جدا تشرح القواعد النحوية ببساطة (على هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=QgxxmgqZvc0
إذا أردت أن تسأل الأستاذ الذي شرحها عن أي سؤال صعب فسوف تجد إيميله مكتوب في أول كل حلقة، ولكن جواله ليس مكتوبا، ولكن لا تقلق ، فأنا راسلته على إيميله وعرفت جواله، وعرفت انه جنسيته مصري لكنه يعمل في الرياض معلم لغة عربية.
جواله 0545318291 (اسمه أ. محمد)

إرسال تعليق

 
امتحانات و اختبارات © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل نماذ اختبارات | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates